تحميل افضل قالب تنظيف بلوجر 2022 Blogger Template

+ حجم الخط -

تحميل افضل قالب تنظيف بلوجر 2022


يعد هذا مفيدًا جدًا لمن لديهم مدونة Blogger ، حيث ستحتاج إليها عند تغيير القالب لإزالة بقايا القوالب القديمة. فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية البحث أو الحصول على موعد للتدوين. 

تحميل افضل قالب تنظيف بلوجر 2022


استخدام نموذج تنظيف Blogger 


يستخدم Blogger Template Cleanup واجهة Blogger Blogger الجديدة لإزالة بقايا القوالب القديمة. مثل المكونات الإضافية غير المستخدمة وكذلك إزالة العلامات غير الضرورية إذا كنت تريد إنشاء قالب مدونة جديد.

هذا لأنه لن تكون هناك إشارات من القوالب السابقة على المدونة ، وكأن الرموز والشعارات المهملة مجمعة ، سيؤدي ذلك إلى تأخير المدونة ولن يكون هناك حاجة ملحة للرد.
نظرًا لأن مسح قالب مدونة يزيل القوالب الإضافية التي لم تتم إزالتها عن طريق تغيير القالب ، فهو يحتوي على المزيد. في البداية يكون نموذج مدونة ، مثل أي قالب آخر ، لكنه لا يحتوي على أدوات أو مكونات إضافية.

كيفية استخدام قالب تنظيف Blogger 2022


لاستخدام القالب النظيف للمدونة في مدونتك ، انتقل إلى صفحة المدونة. سجّل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك لتسجيل الدخول إلى مدونتك انتقل إلى الشريط الجانبي.

انتقل إلى ماكوندا السهم بجوار كلمة التخصيص ، وانقر هناك. ثم حدد تحرير HTML لتحديد رقم نظيف.

قم بإزالة جميع التعليمات البرمجية الموجودة في هذه الصفحة أدخل قالب Blogger 2022 الأنظف ، ثم انقر فوق رمز حفظ في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة.

عند استخدام نموذج التنظيف ، سيتم حذف كل ما تبقى من مدونتك.

إذا كنت ترغب في ذلك ، فارجع إلى قسم واحد أو أعد إنشاء مدونة. وحدد القالب الخاص بك من خلال النقر على السهم بجوار التخصيص. وانقر فوق استعادة և الصق العينة دون أي مشاكل مع هذا الملف.


ويمكنك نسخ كود قالب التنظيف كالتالي:


<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?> <!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd"> <html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> <head> <b:skin><![CDATA[/* ----------------------------------------------- Name : CNMU Cleaning Template Designer URL : https://www.webprogpro.com/ year : 2021 ----------------------------------------------- */ ]]></b:skin> </head> <body> <b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'> <b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" /> </b:section> </body> </html>


والطريقة لاستخدام قالب نظيف هي نسخ XML ، على سبيل المثال ، تنزيل قالب جديد من السهم الموجود بجوار المخصص ، ثم انقر فوق إعادة تعيين وحدد القالب النظيف.


تلميحات مفيدة قبل تنزيل نموذج White Blog 2022


إذا كانت لديك مشكلة في صفحة غير محفوظة بعد إضافة رمز قالب بلوجر نظيف ، فإن حل هذه المشكلة بسيط يقوم بتنزيل القالب من قوالب Blogger Blogger تحت العنوان Love Person.

ملفات xml الجديدة لقالب مدونة خالص أو قالب مدونة html لها نفس وظيفة حذف المنشورات. أدوات التنظيف والإضافات والقواعد المتبقية في المدونة. كانت إحدى نتائج المعابد القديمة ، لذا فإن استخدام ملف واحد يختلف عن الآخر.

قبل تغيير منشور المدونة الخاص بك ، نوصي بالحصول على نسخ احتياطية من قالب مدونتك قبل إجراء أي تغييرات. وذلك لتجنب الأخطاء في المدونة ، للعودة إلى الحجم الأصلي قبل تغييرها.

تحتاج إلى تنزيل مجاني: قوالب مدونة مدفوعة ليس من الصفحات الرسمية ولكن من مصدر رائع. لتجنب المشاكل أو الرموز غير المستخدمة أو الخطرة لتجنب الأخطاء في القالب الخاص بك.

حتى لا يتم تنزيل عدد كبير جدًا من المكونات الإضافية على قالب منصة التدوين ، هذا ممكن حتى لا يتلف سرعة الصفحة. نتيجة لذلك ، لن يتم نشر مقالاتك في محركات البحث ، وستنخفض الأرباح.

عدم تنزيل الكثير من الإضافات إلى القالب فى منصة blogger وهذا أمر مهم لكى لاتؤثر بالسلب على السرعة فى الموقع . وبالتالي عدم تصدر موضوعاتك فى محركات البحث وإنخفاض الربح.

كتابة تعليق